استقالة الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي وتكليف منصف السلامي بتشكيل هيئة تسييرية وقتية

استقالة الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي وتكليف منصف السلامي بتشكيل هيئة تسييرية وقتية

أكد نائب رئيس فريق النادي الرياضي الصفاقسي شكري شيخ روحه في تصريح اليوم الجمعة ل(وات) استقالة الهيئة المديرة الحالية للفريق برئاسة المنصف خماخم وذلك عقب اجتماع جمعها مساء أمس الخميس بمدينة صفاقس برئيس اللجنة العليا للدعم منصف السلامي.

وقال شيخ روحه إن منصف السلامي سيتولى تشكيل هيئة تسييرية وقتية يترأسها بنفسه وسيكون من أبرز مهامها إضافة إلى التسيير الوقتي للفريق تنظيم جلسة عامة انتخابية وفق المقتضيات القانونية.

ووجه نائب الرئيس المستقيل رسالة إلى أحباء الفريق دعاهم فيها إلى معاضدة عمل الهيئة الوقتية بكل أشكال الدعم الممكنة حتى يتخطى الفريق هذه المرحلة الصعبة ويحقق النتائج التي هو جدير بها معتبرا أن الوضعية ليست بالكارثية باعتبار أن الفريق يضم كوكبة من اللاعبين الممتازين وهو مترشح لمرحلة التتويج في البطولة المحلية ولدوري المجموعات في المسابقة الإفريقية.

وعن سؤال يتعلق بالوضعية المالية الصعبة للفريق وعدم خلاص عدد من اللاعبين والممرين، قال شكري شيخ روحه أن تلك هي وضعية كل الفرق التونسية والنادي له رجالاته وهياكله لتخطي الصعاب وأعرب في ذات السياق عن استعداده الكامل للمساعدة من أية موقع لتحقيق الخلاص المنشود.

وكانت أعداد من جماهير النادي الصفاقسي نظمت منذ يوم 12 جانفي اعتصاما بمقر الفريق احتجاجا على الوضعية المتأزمة لناديهم وطالبت برحيل الهيئة المديرة ما انجر عنه توقفا لأنشطة الفريق في المركب ومنها تمارين فريق الأكابر وأصناف الشبان وأنشطة الفريق في الكرة الطائرة وكرة السلة .
جدير بالذكر أن الهيئة المديرة المستقيلة وقع انتخابها في جانفي 2020.

أخبار ذات صلة